موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة في تقرير حكم مباراة أتلتيكو مدريد بشأن أزمة فيليكس

مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو
مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

شهدت مباراة، اليوم، بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق أتلتيك بلباو طرد، جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 78 من عمر شوط اللقاء الثاني.

وبعد انتهاء المباراة قدم حكم اللقاء تقريرا إلى رابطة الليجا ينص على أن جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، ركل الكرة كإشارة لعدم رضاه بعد قرار طرده، ولم يذكر في تقريره أن جواو فيليكس، قال له أنت مجنون.

وفي ذلك الوضع لن يتم تطبيق عقوبة علي، جواو فيليكس، المهاجم البرتغالي إيقاف لمدة 4 إلى 12 مباراة، ولكن من الممكن أن يتم تطبيق عليه عقوبة عادية وهي الإيقاف لمدة 3 مباريات.

وفي حال إيقاف، جواو فيليكس، المهاجم البرتغالي في 3 مباريات من قبل رابطة الليجا بسبب ما فعله بمباراة اليوم، فذلك يعني الغياب عن مواجهة فريق برشلونة، في إطار منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإسباني الممتاز، يوم السبت الموافق 2/10 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب واندا ميتروبويتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

ووقع، اليوم السبت، فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني الممتاز، على ملعب واندا ميتروبويتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد بعد تعادل اليوم، أمام فريق أتلتيك بلباو، صدار ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز، مؤقتًا، برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المركز الثاني، فريق ريال مدريد، الذي يمتلك 10 نقاط.

البنك الأهلي
حكم لقاء أتلتيكو مدريد وفريق أتلتيك بلباو جواو فيليكس الدوري الإسباني اتلتيكو مدريد أتلتيك بلباو السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB