موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هصور 22 يوما هناك.. أحمد عز يطير للمجر بـ كيرة والجن

أحمد عز
أحمد عز

غادر الفنان أحمد عز القاهرة، صباح اليوم السبت، متجها إلى المجر لتصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد «كيرة والجن» مع المخرج مروان حامد.

وقال «عز» إنه سيستمر في المجر لمدة 22 يومًا، وبعدها يعود للقاهرة لاستكمال عروض الموسم الثاني من مسرحية «علاء الدين» على مسرح «كايرو شو» بمنطقة السادس من أكتوبر، مضيفا أن أحداث الفيلم ترصد بطولات ونضال الشعب المصري ضد الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919.

ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، عارفة عبد الرسول وكوكبة من النجوم، سيناريو مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وفي سياق مختلف، شهد ثاني عروض مسرحية «علاء الدين»، أمس الجمعة، حضور كل من بشرى والمطربة بوسي ومصطفى بسيط، أحمد فهيم، حيث حرص أحمد عز على تحيتهم عقب انتهاء العرض.

 

ويشارك في بطولة المسرحية تارا عماد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، هشام إسماعيل ومحمد ثروت، من إخراج مجدي الهواري.

ويعرض لأحمد عز في السينمات في الوقت الحالي فيلم «العارف» الذي تصدر شباك التذاكر عدة أسابيع، وحقق الفيلم أكثر من 60 مليون جنيه منذ بداية عرضه في السينمات، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد فهمي في لوك جديد وغريب عليه بعيدا تماما عن اللون الكوميدي الذي اعتاد الجميع عليه، وشارك أيضا في بطولة الفيلم كل من كارمن بصيبص ومحمود حميدة ومصطفى خاطر ومحمد ممدوح وغيرهم ومن تأليف الكاتب محمد سيد بشير وإخراج المخرج أحمد علاء الديب الذي سبق وتعاون معه عز في «هجمة مرتدة».

البنك الأهلي
أحمد عز كيرة والجن أخبار الفن أخبار الفنانين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB