موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاهد.. درة تستعرض جمالها بصورة مثيرة في أحدث جلسة تصوير

درة
درة

نشرت الفنانة التونسية درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وقد ظهرت درة بإطلالة كلاسيك أنيقة وجذابة، حيث ارتدت فستانا طويلا بأكمام مكشوفة باللون الأبيض مكشوف البطن، ومن الناحية الجمالية، وضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون إطلالتها، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة كشفت عن جمال ملامحها.

وتشارك درة في حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، وقررت مجموعة قنوات cbc عرضها يوم 28 من أغسطس الجاري.

الحكاية من إنتاج مها سليم ومن بطولة النجمة درة التي تلعب دور غالية الحكاية بعنوان "غالية " وهو اسم شخصيتها في العمل.

درة: مصر لها الفضل في نجوميتي

تحدثت الممثلة التونسية درة زروق خلال استضافتها في برنامج اذاعي على احدى الاذاعات المصرية، مؤكدة أن مصر لها فضل عليها فى بداية حياتها الفنية، لأن مصر تقف الى جانب كل من له موهبة.

وكشفت درة في برنامج أسرار النجوم عبر راديو "نجوم إف إم" عن كواليس مسلسلها "زى القمر" الجزء الثانى، الذي سيتم إذاعته خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه عبارة عن حكايات منفصلة، خمس حلقات لكل حكاية، ويعبر عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

و أضافت أنها تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد "الكاهن" الذى كتبه محمد ناير وأخرجه عثمان أبولبن ويشارك في البطولة محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبدالوهاب وحسين فهمي.

البنك الأهلي
درة الفنانة درة السلطة فن أخبار الفن السلطة الفنانين صورة مثيرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB