موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بوتشيتينو ينتقد ليكيب بسبب ميسي

ميسي
ميسي

أكد الأرجنتيني، مارويسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، استعداد فريقه لمواجهة نظيره فريق ليون، غدًا الأحد، على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الفرنسي، مشيدًا بفريق أولمبيك ليون، والعناصر التي يمتلكها المدير الفني الهولندي، بيتر بوس.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: ليون يمتلك مجموعة رائعة يقودهم مدرب رائع، ستكون مباراة صعبة، نحتاج إلى الوقت لنعمل، ربما ليس اليوم أو غدًا، ولكننا سنصل إلى الطريقة التي من شأنها جعل اللاعبين يقدمون أفضل ما عندهم، نحن نمتلك مجموعة رائعة.

وتابع: كنا نفتقر إلى الصلابة ضد بروج كلوب، نحن نعلم أن هناك إمكانية لتجربة أنظمة مختلفة في المستقبل، نحن نحتاج إلى وقت للعمل، اللاعبون الجدد يحتاجون إلى وقت لينسجموا في المجموعة.

وعن كيليان مبابي: كيليان تدرب معنا هذا الصباح، سنرى كيف تجري الأمور لكيليان في صباح الغد.

وبسؤاله هل ستقوم بإجراء تغييرات المباريات المقبلة؟ أجاب: «نعم سنحاول استخدام الفريق جيدًا مع الحفاظ على التوازن، هناك استراحة دولية أخرى قادمة في غضون أسابيع قليلة، سيلعب لاعبونا من أمريكا الجنوبية في نفس اليوم الذي يلعب فيه فريقنا مباراة ضد أنجيه، إنه وضع مجنون.

وعلق على غلاف صحيفة ليكيب حول راتب ليونيل ميسي خلال 3 سنوات: لا يمكننا قبول وضع هذا على الصفحة الأولى لصحيفة مثل ليكيب، إنه غير مقبول إنه كاذب تمامًا، أردت أن أخبركم بذلك، أعتقد أنه عدم احترام ولم نحب هذا السلوك.

وواصل بوتشيتينو: ميسي هادئ فيما يخص مشاركته الأولى غدًا على بارك دي برانس، سيحظى بأوقات جميلة مع الجمهور، أما بالنسبة لسيرجيو راموس ليس لدينا موعد محدد لعودته، ولكننا متفائلون، إنه في فترة التعافي وبحالة ذهنية جيدة، نحن هادئون، الأهم أن يتعافى ويعود مجددًا.

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان بوتشيتينو ميسي سيرجيو راموس مبابي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB