موقع السلطة
السبت، 23 أكتوبر 2021 04:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

باريس سان جيرمان يستعد لـ حربًا جديدة أمام ريال مدريد

الخليفي
الخليفي

يبدو أننا على موعد مع حربًا جديدة تشتعل ويكون نادي باريس سان جيرمان طرفًا بها مجددًا، فبعد الانتقام من برشلونة الذي حاول التعاقد مع فيراتي لاعب وسط الفريق مجانًا، ورد الاعتبار بضم أهم نجمين بصفوفه وهم ميسي ونيمار، سيدخل العملاق الباريسي حربًا جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وستكون الحرب هذه المرة مع ريال مدريد غريم برشلونة، والذي يحاول التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي يشتى الطرق، سواء بشرائه أو ضمه مجانًا في الصيف المقبل عقب انتهاء عقده، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن، باريس سان جيرمان لن يتهاون مع ريال مدريد، ويسعى لرد اعتباره في حالة رحيل مبابي، عبر ضم النرويجي إيلاينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، وهدف الميرنجي الثاني بعد مهاجم الفريق الباريسي.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان ستستغل علاقتها القوية بـ مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم النرويجي، وتضمه لحديقة الأمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في فخ التعادل بنتيجة 1-1 أمام كلوب بروج، بأولى مبارياته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فبرغم مشاركة الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار ومبابي، ولكن فشل باريس سان جيرمان بتحقيق نتيجة إيجابية في أولى محطات مشواره لحصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وافتتح أندير هيريرا التسجيل لفريق باريس سان جيرمان بالدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل هانز فاناكن لاعب كلوب بروج لفريقه في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ليون يوم الأحد المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ6 من بطولة الدوري الفرنسي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
هالاند مبابي الدوري الاسباني الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان برشلونة ريال مدريد
CIB MIDB
CIB MIDB