موقع السلطة
السبت، 23 أكتوبر 2021 05:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

هيريرا يكشف موقف مبابي من البقاء في باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

كشف الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقاء المهاجم الشاب كيليان مبابي في صفوف العملاق الباريسي وعدم رحيله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال هريرا: "كنت أشعر أنه سيبقى، النادي دائمًا كان يخبرنا أن مبابي سيبقى"، وجاء ذلك لتصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأضاف هيريرا: "سألته قبل أسبوعين من إغلاق السوق وقال لي (أنا هنا، أنا هنا)".

وكان قد أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب الفرنسي كيليان مبابي، من الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصفي الماضي

وقع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في فخ التعادل بنتيجة 1-1 أمام كلوب بروج، بأولى مبارياته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فبرغم مشاركة الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار ومبابي، ولكن فشل باريس سان جيرمان بتحقيق نتيجة إيجابية في أولى محطات مشواره لحصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وافتتح أندير هيريرا التسجيل لفريق باريس سان جيرمان بالدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل هانز فاناكن لاعب كلوب بروج لفريقه في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ليون يوم الأحد المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ6 من بطولة الدوري الفرنسي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مبابي دوري ابطال اوروبا كيليان مبابي الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ريال مدريد
CIB MIDB
CIB MIDB