موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

معرفش جاتلي منين.. محمد عز يعلق علي إصابته بكورونا

محمد عز
محمد عز

طمأن الفنان محمد عز جمهوره بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا أن حالته الصحية الآن أفضل، وأنه يخضع للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص به، الموضوع من قِبل وزارة الصحة المصرية.

وتحدث الفنان محمد عز، عن حالته الصحية، قائلًا: «أنا زي الفل الحمد لله.. ومتواجد حاليًا في البيت، ومعرفش كورونا جاتلي منين»، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وأعلن الفنان محمد عز منذ قليل، خبر إصابته بفيروس كورونا، عبر ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، جاء فيها: «إيجابي كورونا.. الحمد لله على كل حال، دعواتكم بالشفاء».

وفي سياق منفصل، شارك الفنان محمد عز في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي أدى فيه شخصية زين، هذا الشاب الضال، الذي يسعى دائمًا للانتقام من المداح، ويحاول أن يلفق له بعض التهم، من خلال اتفاقه مع شقيقه الصغير، وحقق عز في هذا العمل نجاحًا كبيرًا، وأشاد به الكثير من النقاد والمفكرين.

كما شارك أيضًا في مسلسل القاهرة كابول، بطولة الفنان طارق لطفي، والذي عرض على الشاشات في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى المصري والعربي أيضًا، وجسد فيه شخصية غريب.

 

 

 

وتألق محمد عز في دوره في مسلسل الاختيار 2، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، وجسد في هذا العمل شخصية «خالد علي موسى»، ونال هذا العمل على إعجاب الكثير من جمهوره، بسبب أدائه المتميز بهذا الدور، وأشاد بها العديد من النقاد.

البنك الأهلي
محمد عز الفنان محمد عز إصابة محمد عز بكورونا الحالة الصحية لمحمد عز الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB