موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير التموين: تخفيضات أهلًا مدارس خلال العام الحالي بين 30 و50 %

الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية

قال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معارض أهلًا مدارس تشهد تخفيضات كبيرة هذا العام لا تقل عن من 30 إلى 50%، كما تشتمل على كافة احتياجات طلاب المدارس من أدوات مكتبية وكتابية، والكشاكيل والكراسات بأنواعها، والأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلًا مدارس المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر 2021، بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية.

وزير التموين والتجارة الداخلية أكد بدوره أن عدد العارضين بأرض المعارض بمدينة نصر سيصل إلى 210 عارضين على مساحة تصل إلى 3000 م2، ويشهد مشاركة أغلب شُعب الاتحاد العام للغرف التجارية وهى شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن المعرض هذا العام سيشهد أيضا الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى وباء فيروس كورونا، من خلال الالتزام بارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك في أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

وأضاف المصيلحي أن هناك تنسيقا يتم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحافظين، والغرفة التجارية بكل محافظة، لتحديد الأماكن لإقامة معارض بغالبية محافظات الجمهورية.

البنك الأهلي
على المصيلحى معارض اهلا مدارس تخفيضات أهلا مدارس أهلا مدارس مبادرة أهلا مدارس رئيس مجلس الوزراء
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB