موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 02:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. نيابة الاستئناف تنظر اتهام فيفي عبده بنشر الفسق والفجور

فيفي عبده
فيفي عبده

قررت جهات التحقيق، إحالة بلاغ يتهم الفنانة فيفي عبده بنشر الفسق والفجور، إلى نيابة الاستئناف للتحقيق.

وكان أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فيفي عبده، على خلفية الرقص بفوطة أو بشكير حمام بالساحل الشمالي وبث فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إحالة البلاغ للتحقيق الذي حمل رقم 97696 قيد الفحص باستئناف القاهرة.

وأكد البلاغ أن الفيديو أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتنافى الفيديو مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري، مما يعد جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018، حيث جاء بنص المادة 25 معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، ولذا نلتمس من سيادتكم فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديمها للمحاكمة.

ولم تكن تلك المرة الأولي التي تعرضت فيها الراقصة فيفي عبده إلى هجوم من رواد مواقع التواصل، حيث تعرضت فيفي عبده، لهجوم شديد بعد ظهورها من الروف، وهي ترقص على أغنية أماكن السهر، من غناء الهضبة عمرو دياب، وظهرت فيفي عبده في الفيديو مرتدية هوت شورت جينز وتوب أسود اللون وبعض الإكسسوار.

 

ونشرت الراقصة فيفي فيديو على حسابها الشخصي فيسبوك، وعلقت: مساء الفل مع أحلى غروب شمس، رقصت عليها على أغنية أماكن السهر عمرو دياب.

ولقى فيديو الراقية فيفي عبده حالة من السخرية والتعليقات السلبية على ذلك الفيديو، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: «هي الناس تكبر تعقل ولا دي تتجنن»، وكتبت أخرى قائلة: «كل ما أشوفك بتتنطي كده وجع كعوب رجلي وظهري يحل عليا.. يا شيخة منك لله».

كانت الفنانة فيفي عبده، تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، في أثناء قضاء إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، وحرصت على مشاركة جمهورها هذا الخبر دون الكشف سبب مرضها.

 

نشرت فيفي عبده فيديو عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام وعلقت: «لأ بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل إسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياه أدينا مشينا في النجيلة».

 

البنك الأهلي
فيفي عبد أزمة فيفي عبده الراقصة فيفي عبدة الفنانة فيفى عبده بلاغ ضد فيفي عبده الفسق والفجور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB