موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تحسن حالتها الصحية.. فيفي عبده تظهر للمرة الأولى

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفيعبده على طمأنة متابعيها على حالتها الصحية، مؤكدة أن حالتها الصحية فى تحسن.

وقالت فيديو فى مقطع مصور على مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء خضوعها لجلسة علاج طبيعى مع الطبيب المعالج لها: ”يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، أنا حبيت أوريكم إن أنا كويسة وفى البيت”.

 

 

 

وأيضا:

 

 

 

 

 

 

 

 

كانت الفنانة فيفي عبده قد ظهرت للمرة الأولى بطريقة مباشرة مع متابعيها وجمهورها، منذ تعرضها لـ وعكة صحية، والشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاتها.

 

ونشرت فيفي عبده، على خاصية القصص عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورًا مستخدمة فيها مؤثرات، أظهرت وجهها بشكل كبير، لتداعب جمهورها، قائلةً «هي دي النفخة الكدابة».

 

وكانت اجتاحت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها.

 

وخرجت فيفي عبده قبل ساعات قليلة في فيديو بنفسها لتتواصل مع متابعيها وتحدثهم قائلة «أشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا.. عاوزة أقولكم اي سوير أي لوف يو»، ليكون بذلك ردا قاطعًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا».

 

يأتي ذلك بعدما، أكدت فيفى عبده، أنها تتلقى العلاج منذ 6 أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها أعلنت والصورة المنشورة لها علي فيسبوك قديمة وليست في الوقت الحالي.

 

 

وأضافت فيفي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ”التاسعة” عبر القناة الأولى ، مع الإعلاميين وائل الإبراشى ونجوى إبراهيم، : ”بقالى 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول، مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلى وألمها فظيع جدا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهورى، وأنا مش عيانة للدرجة دى، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة”.

 

 

 

البنك الأهلي
فيفي عبده اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB