موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ضياء السيد يحضر ودية الأهلي وبتروجت على معلب التتش

ضياء السيد
ضياء السيد

حرص ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على التواجد داخل ملعب التتش بالجزيرة، لمتابعة مباراة الأهلي ضد بتروجيت وديًا.

ويأتي تواجد ضياء السيد في المباراة، من أجل متابعة مستويات بعض اللاعبين، قبل أن يُقدم تقرير شامل إلى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للفراعنة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، أسند مهمة تدريب المنتخب الوطني إلى البرتغالي كيروش، ويعاونه ضياء السيد، بعدما تمت إقالة حسام البدري من منصبه بسبب تراجع المستوى الفني.

ومن المنتظر، وصول كيروش إلى القاهرة مساء بعد غدٍ الأربعاء، للإعلان عن توليه المسئولية الفنية بصورة رسمية والكشف جهازه المعاون بالكامل في مؤتمر صحفي.

ويلتقي الأهلي نظيره بتروجيت حاليًا، على ملعب التتش بالجزيرة وديًا، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

في سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستبعدين من مباراة بتروجت الودية التي تقام حاليا، تدريبات بدنية وتقسيمة قوية عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش.

وشارك في المران كل من: محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأليو ديانج وميكيسوني وكريم نيدفيد وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم.

البنك الأهلي
الاهلى ضياء السيد موسيماني النادي الاهلي منتخب مصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB