موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أصالة تعلق على خبر زواجها من شاعر عراقي

أصالة
أصالة

انتشر خلال الساعات الماضية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة أصالة يجمعها بأحد معجبيها من دولة العراق، أثناء وصلة مزاح بينهما.

وقال المعجب لها "صرتِ كنتنا" في إشارة إلى وجود علاقة جديدة مع الشعب العراقي، لترد أصالة "صرت كنتكم"، و جاء الفيديو بعد انتشار خبر زواج الفنانة أصالة من الشاعر العراقي حسن فائق بعد انفصالها عن النائب المصري أحمد عبد المجيد منذ فترة.

وحقق الفيديو مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واعتبره البعض أنه تأكيد من الفنانة أصالة على أخبار الزواج الأخيرة بعد صور كثيرة جمعتها مع الشاعر العراقي.

و نشرت الكاتبة اللبنانية هنادي عيسى صورا للمطربة أصالة نصري، برفقة زوجها الرابع الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وفاجأت هنادي متابعي أصالة بإعلان خبر زواجها عبر موقع التواصل "فيسبوك"، وعلقت: "ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة للمطربة أصالة نصري من الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس".

و تزوجت الفنانة أصالة من الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال المطرب الكبير ماجد المهندس، لم تكن الزيجة الأولى للفنانة التي تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعلن أصالة حتى الآن خبر زوجها وتتجاهل كل هذه الأقاويل.

البنك الأهلي
أصالة مواقع التواصل الاجتماعي العراق الشعب العراقي زواج الفنانة أصالة الشاعر العراقي حسن فائق السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB