موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

آخرهم أحمد سعد.. نجوم أشعلوا الريد كاربت بالقُبلات

أحمد سعد
أحمد سعد

ظاهرة جديدة نراها في المناسبات الكبرى خلال تكريم النجوم، حيث ظهر عدد من نجوم الفن وهم يُقبلون شركاء حياتهم على السجادة الحمراء، كان آخر هؤلاء النجوم هو الفنان أحمد سعد الذي قَبّل زوجته علياء بسيوني، أثناء تكريمه في حفل دير جيست.

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

قّبل الفنان أحمد سعد زوجته علياء بسيوني، أثناء حضوره حفل توزيع جوائز دير جيست في بدورة الـ 18، ويُعد ذلك أحدث ظهور لهما، بعد مرور أسبوعين فقط من عقد قرانهما.

محمد فراج وزوجته بسنت شوقي

كما فاجأ الفنان محمد فراج جمهوره بتقبيله زوجته بسنت شوقي، أمام الجميع في الدورة الـ42 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهرت زوجته وهي تبدو عليها الدهشة من هذا الفعل، حيث كان ذلك في شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يتم عقد قرانهما.

أحمد الفيشاوي وزوجته

ويُعد الفنان أحمد الفيشاوي أول النجوم المصريين الذين قبّلوا زوجاتهم على السجادة الحمراء، وأصبحت هذه عادته خلال حضوره بعض المهرجانات والمناسبات الكبرى مع زوجته، حيث يُقبلها أمام عدسات المصورين والحضور على السجادة الحمراء.

عبير صبري وزوجها

أيضا ظهرت الفنانة عبير صبري في الدورة الـ 42 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، رفقة زوجها أيمن البياع، وحرص الأخير على تقبيل يد زوجته أمام الجميع على السجادة الحمراء، في مشهد رومانسي مليء بالحب والسعادة.

كما أقدم الفنان حسام الجندي على تقبيل زوجته التونسية، أمام الجميع في مهرجان القاهرة السينمائي، معربًا عن حبه الشديد لها، ولم يلتفت لبعض التعليقات والانتقادات التي من الممكن أن يتعرض لها، مما جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقبيله زوجته على السجادة الحمراء.

البنك الأهلي
أحمد الفيشاوي يقبل زوجته محمد فراج يقبل زوجته أحمد سعد يقبل زوجته الريد كاربت السجادة الحمراء السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB