موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. خصم نقاط من الزمالك لهذا السبب

نادي الزمالك
نادي الزمالك

علم السُلطة أن نادى الزمالك مهدد بخصم نقاط خلال الموسم المقبل في الدوري العام ، وذلك على هامش أزمة مستحقات الغاني بنچامين إتشيمبونج لاعب الفريق السابق .

وأضاف المصدر أن الزمالك سيدخل في أزمة خصم النقاط ، حال فشل مسئولو في التوصل إلى اتفاق مرضي لبنچامين إتشيمبونج لاعب الأبيض السابق و وكيله ، فضلاً عن حرمان القلعة البيضاء من قيد لاعبيه الجدد خلال الموسم المقبل ، بالإضافة إلى إيقافه من القيد لأكثر من فترة مختلفة .

وتابع المصدر أن اللجنة المؤقتة لإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رفضت تسجيل القائمة الأولية التي أرسلها مسئولو الزمالك بشأن الموسم المقبل .

وواصل المصدر مديونية نادي الزمالك بلغت 52 مليون جنيه ، وهذه الأزمة كانت سبباً رئيسياً في رفض مسئولو الجبلاية قيد القائمة الأولية للفريق الأبيض ، بالإضافة إلى صعوبة قيد اللاعبين الجدد بقائمة الفريق .

أكد محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، أنه لا يسعى إلى الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" تواجد اللجنة لأمر معين فقط ولا يمكن التفكير في الانتخابات لأنني لا أفكر في المصلحة الشخصية والأهم كيان نادي الزمالك".

وتابع: "التقدم لانتخابات نادي الزمالك سيكون في 2 أكتوبر القادم، وتستمر حتى 10 من الشهر ذاته، ونتمنى التوفيق لمن يحالفه التوفيق وينال أصوات الجمعية العمومية".

وأختتم: "نادي الزمالك ستمتع حاليا بالاستقرار الإداري والفني على جميع الأصعدة، ونتمنى استمرار هذا الأمر خلال الفترة القادمة".

وشدد: “نتمنى المساندة من الجميع خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجماهير تعيش حالة من السعادة في الوقت الحالي، عقب تحقيق بطولة الدوري العام، وبطولة السوبر الإفريقي أمس في كرة اليد، والمشاركة في كأس العالم للأندية بالسعودية ومواجهة فريق برشلونة”.

البنك الأهلي
منع الزمالك من القيد لبنچامين إتشيمبونج خصم نقاط من الزمالك اخبار الزمالك اليوم نادي الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB