موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شيكابالا: أحمد الأحمر مميز.. وخبرة اللاعبين حسمت لقب السوبر

شيكابالا
شيكابالا

هنأ محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، فريق كرة اليد بالنادي، بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي.

وتوج نادي الزمالك، باللقب السابع في تاريخه، بعد فوزه على النادي الأهلي بنتيجة 28-27، في المباراة التي جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وقال شيكابالا، في مداخلة هاتفية لقناة ناديه: «أبارك لنادي الزمالك وجماهيره، اللاعبين فرحونا ويستحقوا الفرحة لإنهم تعبوا وربنا كلل مجهودهم وفرحونا كلنا».

وأضاف شيكابالا، أنه كتب تعليقا لأحمد الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي «شيكابالا الأحمر»، مؤكدًا أن أحمد الأحمر قائد مميز، وفريق الزمالك متكامل بجميع اللاعبين المميزين، وما يميزه هو كونهم أسرة واحدة.

وتابع قائد نادي الزمالك: «المباراة كانت كبيرة جدا كونها كانت مواجهة صعبة، لكن الخبرة هي من حسمت الفوز لنادي الزمالك، وهدف يحيى الدرع عالمي وفي توقيت قاتل».

وتابع شيكابالا: «ربنا أراد الفرحة لإن اللاعبين اجتهدوا، وتحدثت مع أحمد الأحمر وطالبته بالفوز بالمباراة»، مؤكدا أن قميص أحمد الأحمر الذي خاض به المباراة في طريقه إليه.

وأكمل نجم الزمالك: «من وقت بعيد ونحن حريصون على متابعة فريق يد الزمالك، لما يمتلكه من مقومات وروح عالية، كما أن جمهور نادي الزمالك مختلف، ومحب لكل لاعبيه في مختلف اللعبات، الأمر الذي يدفع اللاعبين للقتال من أجل هذا الجمهور».

وامتدح شيكابالا يحيى الدرع لاعب اليد، موضحا أنه استطاع إنهاء المباراة رغم أنه لم يكن في أفضل حالاته في المباراة، مشيها إياه بلاعب الزمالك طارق حامد، حيث يمتلك كلاهما روحًا قتالية عالية.

واختتم شيكابالا حديثه: «الحكم جاي عشان يخلص على الزمالك، لكن اللاعبين جمعوا أنفسهم وحرصوا على الفوز وهو ما تحقق في نهاية المباراة».

البنك الأهلي
شيكابالا الزمالك نادي الزمالك أحمد الأحمر السوبر الإفريقي لكرة اليد السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB