موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد هنيدي يحتفل مع جمهوره بتحقيق «الأنس والنمس» 50 مليون جنيه إيرادات

الانس والنمس
الانس والنمس

كشف نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي منذ قليل عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، استعداده للاحتفال مع جمهوره بعد تخطي فيلمه حاجز الـ50 مليون جنيه إيرادات في دور العرض السينمائي.

وأوضح الفنان عبر صفحته عن تفاصيل الاحتفال، قائلاً "الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل 50 مليون إيرادات، ومن النهاردة هنزل احتفل معاكوا في السينمات النهاردة هنبدأ الساعة 6 في كايرو فيستفال، والساعة 9 في سيتي ستارز، انفخوا البلالين و اقيموا الأفراح قولوا عايزني أجيلكم فين الايام الجاية".

يشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

 

- قصة وأحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، حول موظف في إحدى المصالح الحكومية يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزلًا كبيرًا وملاهي أطفال، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث إن الملاهي والمنزل مسكونين بالعفاريت.

- "الجواهرجي" أحدث أعمال محمد هنيدي

وأوشك الفنان محمد هنيدى على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجى" حيث ينتهى منه بشكل نهائى بعد أسبوعين، ويواصل "هنيدي" التصوير بشكل يومى فى العديد من الديكورات، وتجمع المشاهد بينه وبين النجمة منى زكي، وباقى فريق العمل، ويجسد هنيدى فى الفيلم دور "جواهرجى"، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما العديد من المواقف فى إطار كوميدى، ومن المقرر عرض هذا الفيلم خلال العام المقبل في دور العرض السينمائي بمصر والعالم العربي.

البنك الأهلي
فيس بوك العرب الـ50 محمود حافظ الفنان محمد هنيدي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB