موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إعارة نجم الأهلي الجديد

الأهلي
الأهلي

علم السُلطة أن النادي الأهلي قام بإعارة لاعبه الجديد الذي ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن إتمام التعاقد مع 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكذلك كريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة ومصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي.

وعلم السلطة أن النادي الأهلي تعاقد مع مصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم الجديد وإعارة 4 لاعبين من الأهلي لنادي الإنتاج الحربي".

وتابع المصدر أنه تم إعارة مصطفي البدري بشكل رسمي من النادي الأهلي لنادي مصري أخر نتحفظ عن ذكر اسم النادي الجديد".

علم السلطة أن مسئولي النادي الأهلي استقروا على تعيين سامي قمصان، مدرب الفريق، في منصب المدرب العام خلفا لكيفين جونسون.

وقرر موسيماني الاكتفاء بسامي قمصان في الجهاز الفني دون الحاجة إلى مدرب مساعد وفقا رغبته.

وتفاجأ مسؤولو الأهلي بطلب بيتسو موسيماني بإنهاء مهمة ثنائي الجهاز الفني كيفين جونسون المدرب العام للنادي ويوشا فالوديا محلل الأداء.

وتكهنت المصادر الصحفية على سبب قرار بيتسو موسيماني حيث أكدت التقارير أن المدير الفني يسعى لتجديد دماء الجهاز الفني ويبحث حاليا عن اسمين جديدين لتولي المناصب في الأهلي.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن ثنائي الجهاز الفني هم من طلبوا الرحيل لأسباب شخصية.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الأربعاء بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة تقترب من عشرة أيام منذ مباراة أسوان في ختام بطولة الدوري.

آليو ديانج

علم السُلطة أن المالي آليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من إدارة القلعة الحمراء الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر، أن المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي إدارة النادي، طلب الموافقة على إحدى العروض التى وصلته مؤخراً ويأتي في مقدمتها عرض نادي جالطة سراي التركي.

وأضاف المصدر، أن ديانج سبق وأكد لإدارة الأهلي إنه مُلتزم بقرار القلعة الحمراء بحاجة الفريق لجهوده ورفض أية عروض احتراف ، إلا إنه سرعان ما تراجع في موقفه وأعلن رغبته في الرحيل لأوربا وأبلغ ديانج مسئولو القلعة الحمراء برغبته في الرحيل وخوض تجربة اللعب في أوربا خاصة وأنها ستكون في أحد أكبر الأندية التركية وقد يرحل منه لنادً أكبر في أوربا.

وتابع المصدر، أن مسئولي الأهلي تعهدهوا له بالموافقة على رحيله حال تلقيه عرضاً جاداً ومناسباً من أوربا عندما تم التعاقد معه من نادي مولودية الجزائر في يوليو 2019 وإنه يرغب في إنهاء صفقة رحيله للدوري التركي قبل إلإنتهاء باب القيد في تركيا يوم الأربعاء المقبل خاصة مع تجدد محاولات جالاتا سراي بالتعاقد معه .

بديل علي معلول

علم السلطة من مصادره أن محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز دخل ضمن حسابات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر، الأهلي يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى بصفقة قوية خاصة في ظل إقتراب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري حيث تلقى اللاعب عرضاً من طلائع الجيش.

ويُعد محمد حمدي أحد اللاعبين الذين يلقوا إشادة وتأييد من مسئولو الأهلي منذ أن كان لاعباً في المصري.

ويحاول الأهلي إنهاء صفقة محمد حمدي لأن مستوى الدولي التونسي على معلول بدأ يتراجع كما أنه قد يرحل من الأهلي بعد موسم أو موسمين على أقصى تقدير.

البنك الأهلي
صفقات الاهلى 2021 مصطفي البدري نادي الانتاج الحربي نادي الزمالك اتحاد الكرة المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB