موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. إلغاء تصريح غناء حسن شاكوش لأجل غير مسمى

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قررت نقابة المهن الموسيقية، إلغاء تصريح الغناء الخاص بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لأجل غير مسمى، وذلك بسبب الإساءة التي افتعلها لأعضاء النقابة من الإيقاعيين.

وأوضح علاء عامر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة اتخذت القرار اليوم عقب انتهاء التحقيقات.

 

كانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت إيقاف كل من رضا البحراوي، وحسن شاكوش، على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، التي وصلت إلى التراشق بالألفاظ على المسرح، ومنصات التواصل الاجتماعي، وتم وقفهما عن الغناء تماما لمدة شهر، بالإضافة إلى التحقيق معهما من قبل النقابة.

واعتذر حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات، لعازفي الإيقاع، على الفيديو المتداول له، الذي قال فيه إن «الطبالين بنتهم بتطلع رقاصة».

وأوضح شاكوش، في تصريحاته مع الصحفيين، عقب التحقيق معه في النقابة، أنه لم يكن يقصد الإساءة وقدم اعتذارا لهم عما حدث، مؤكدا أنها أول مرة يخطئ فيها في حق زميل له، طالبا تقبل اعتذاره.

وأوضحت النقابة، في بيانها، أن قرار الإيقاف جاء بسبب «ما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور، من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادئا».

وبعد قرار «الموسيقيين» بساعات، أعلن البحراوي وشاكوش، صلحهما في مقطع فيديو على «فيس بوك»، قدما فيه الاعتذار للنقابة والجمهور.

البنك الأهلي
حسن شاكوش الموسيقيين حفل حسن شاكوش فن
tech tech tech tech
CIB
CIB