موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. الموسيقيين تتخذ قرارا بمنع التعامل بالفلاشات في الحفلات

حسن شاكوش ورضا البحراوي
حسن شاكوش ورضا البحراوي

اتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنع احياء اى حفل غنائي داخل جمهورية مصر العربية من خلال فلاشة او وسيلة الكترونية وذلك بعد ازمة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

علمت الوطن ان السبب الرئيسي وراء اتخاذ ذلك الموقف هو المشادة التى حدثت بين رضا البحراوي وحسن شاكوش والتى اتهم فيها الاول الثاني باستخدامه فلاشة وعدم قدرته على الغناء.

كان عازف الإيقاع سعيد الأرتيسيت قد قاد مجموعة من الفنانين داخل نقابة المهن الموسيقية، رافضين وجود مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بسبب تصريحاته الأخيرة في مقطع فيديو عبر حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تضمنت إهانات لبعض العاملين في مهنة عزف الإيقاع، قال فيها: «اللي أبوه طبال بنته تطلع رقاصة».

 

 

وتواجد الأرتيست برفقة عدد من عازفي الإيقاع في مقر النقابة أثناء جلسة التحقيق مع رضا البحراوي وحسن شاكوش بسبب أزمتهما الأخيرة، مشيرًا إلى وجود محاولات من أنصار «شاكوش» لوقف التحقيق معه داخل النقابة.

كانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت إيقاف كل من رضا البحراوي وحسن شاكوش، على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، التي وصلت إلى التراشق بالألفاظ على المسرح ومنصات التواصل الاجتماعي، وتم وقفهما عن الغناء تماما لمدة شهر، بالإضافة إلى التحقيق معهما من قبل النقابة.

وأوضحت النقابة، في بيانها، أن قرار الإيقاف جاء بسبب «ما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور، من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديا».

البنك الأهلي
حسن شاكوش رضا البحراوي الموسيقيين فن
tech tech tech tech
CIB
CIB