موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل الحلقة الأولى من كدبة كبيرة.. زاهر يبحث عن عمل كوميدي

أحمد زاهر
أحمد زاهر

عرضت قناة الحياة الحمراء في التاسعة مساء اليوم السبت، الحلقة الأولى من مسلسل “ورا كل باب"، حكاية “كدبة كبيرة”، بطولة الفنان أحمد زاهر الذي ظهر بشخصية يحيي أبو المجد، الممثل الذي لديه أعمال كثيرة ويبحث عن أعمال جديدة لتقديمها.

وبدأت الحلقة الأولي بالكشف عن موهبة يحيي في العزف على آلة الكمنجة، ومن بعدها تطورت الأحداث في الكشف عن ملامح جميع الشخصيات إلى أن وصل الأمر بالكشف عن شخصية بطل العمل الفنان أحمد زاهر الذي يقدم شخصية الدكتور يحيي أبو المجد الممثل، بينما عرض عليه أحد المنتجين فيلماً لتقديمه وهو ما رفضه تماماً بعد العلم بأن البطلة الرئيسية ليست منة شلبي كما قالوا له.

وظهر في أحداث العمل أحد المؤلفين أصدقاء يحيي أبو المجد، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان والمؤلف إسلام حافظ مؤلف العمل، وطلب منه أن يكتب له عمل كوميدي، كاشفاً علي أنه قدم أكثر من 200 عمل فني وأغلبهم من الأعمال الررومانسية.

وكشفت الحلقة الأولي من حكاية “كدبة كبيرة”، عن ظهور كل شخصيات المسلسل من بينهم الفنانة هنادي مهنا، والفنان فتوح أحمد والفنان عزوز عادل، والفنانة منال سلامة، والفنان كريم عبدالخالق، والذي يعمل في الإنتاج الفني بينما استمرت الأحداث في تقديم الأبطال الرئيسيين في المسلسل.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" يتكون من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرض الموسم الأول منه قبل رمضان 2021، بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

البنك الأهلي
فنانة قناة الحياة تفاصيل روما الله الاول اليوم عمل اليوم السبت المنتجين الحياة ريم حلقة رومانسي حياة ندم منتجين المنتج يقدم تقديم سلام بطلة شلبي بهم
tech tech tech tech
CIB
CIB