موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ساندي: كدت أصاب بشلل بسبب سمكري البني أدمين

ساندي
ساندي

روت الفنانة ساندي خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن» تفاصيل إصابتها مع سمكري البني أدمين.

وقالت الفنانة ساندي:« إن معاناتها مع هذا المركز تعود إلى عامين، موضحة أنها وجّهت الكثير من المناشدات والتحذيرات منذ أكتوبر 2019، وذلك بعد شهر واحد من معرفتها بهذا الشخص وتعاملها معه».

وأضافت ساندي أنها كانت تعاني من اعوجاج في العمود الفقري، ونصحها بعض زملائها بالتوجه لهذا المركز، كاشفة أن الفنان أمير كرارة ذهب إليه، وأن الفنانة أسماء جلال أشادت به.

وأوضحت ساندي، أن هذا الشخص رفض إجراء أشعة لها، واكتفى بـطأطأة رقبتها، لكنّها أصيبت بألآم بعدها بأسبوع ونُقلت للمستشفى واكتشف الأطباء أنّها كادت تُصاب بـشلل رباعي.

وعلقت أنها تواصلت مع صاحب مركز العلاج الطبيعي الذي يدعى سمكري البني أدمين بعدها، وأبلغته أنه تسبّب في إصابتها بعاهة مستديمة، لافتة إلى أنه زوَّر بطاقتين شخصيتين وهو حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق.

يشار إلى أن برنامج حضرة المواطن يعرض على شاشة قناة الحدث اليوم في تمام الساعة السابعة مساءًا.

يذكر أن من أخر أعمال الفنانة ساندي هي أغنية « يا حلوة» وكانت لها بالتعاون مع الفنان كارل وولف وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها حيث حقق ما يزيد عن ربع مليون مشاهد والأغنية من كلمات أسامة محرز وألحان وتوزيع كريم عبد الوهاب.

 

البنك الأهلي
ساندي برنامج حضرة المواطن قناة الحدث اليوم يا حلوة كارل وولف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB