موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

مصرع شخص وإصابة آخرين في 3 حوادث سقوط من علو بالعلمين

اسعاف
اسعاف

لقى عامل مصرعة وأصيب اثنان آخران، في 3 حوادث منفصلة ناجمة عن سقوط من «علو» في مدينة العلمين الجديدة، وعدد من قرى الساحل الشمالي الغربي، تم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي، وأخطرت شرطة النجدة اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحوادث.

استقبل مستشفى العلمين النموذجي، اليوم السبت، مواطن يُدعى «محمود شعبان السيد تميم»، 27 سنة، عامل، من سوهاج، وصل إلى المستشفى جثة هامدة، إثر سقوط من علو في منطقة الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة.

وأصيب شاب يُدعى «علي خلف الله محمد»، 29 سنة، من سوهاج أيضاً، إثر وقوع حادث سقوط من علو في قرية «مراسي» بالساحل الشمالي، مما أسفر عن إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالفقرات القطنية والضلوع واشتباه نزيف داخلي بالبطن، وجرح رضي باليد اليمنى، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى العلمين، حيث يخضع للعلاج حالياً.

وأصيب شاب إثر سقوط جسم صلب عليه من أعلى في الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة، يُدعى «محمد ثابت أحمد»، 30 سنة، وجرى نقله إلى مستشفى العلمين، وتبين أنه من أسيوط، وبتوقيع الكشف الطبى عليه، تبين إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح بفروه الرأس حوالي 20 سم، مع اشتباه نزيف داخلي في المخ، واشتباه خلع بالكتف الأيمن.

 

 

ويجرى استكمال جميع الفحوصات الطبية للمصابين من أشعة وتحاليل وعلاج بقسم الطوارئ، والتحفظ على الجثة في ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وتمن تحرير محاضر بقسم شرطة العلمين وتولت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
العلمين الساحل الشمالي مطروح جثة محافظة مطروح مستشفى العلمين
tech tech tech tech
CIB
CIB