موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 10:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. قناص الأهلي مطلوب في فاركو

النادي الاهلي
النادي الاهلي

دخل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادي فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وتبحث لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن عرض قوي لمروان محسن بعدما حصل على الضوء الأخضر من بيتسو موسيماني، المدير الفني، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغاب مروان محسن صاحب ال29 عاما عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي وأصبح تواجده ضمن صفوف الفريق الأحمر صعبة في ظل وجود محمد شريف والتعاقد مع صفقات جديدة.

ومنذ عودة محمد شريف مهاجم الأهلي وهداف الدوري الممتاز، من الإعارة إلى إنبي وفرض نفسه على التشكيل الأساسي للأهلي واصبح دور مروان محسن على مقاعد البدلاء فقط وبدأ الجهاز الفني في خروج مروان محسن من حساباته بسبب غياب التوفيق خلال الفترة الماضية.

حيث أنهى مروان محسن بطولة الدوري في الموسم الماضي بدون تسجيل أي أهداف ليكون اللاعب الوحيد بين مهاجمي الأهلي والزمالك الذي خرج خالي الوفاض.

نادي فاركو يتطلع لحسم أكثر من صفقة على رأسها مروان محسن الذي اقترب بشدة من عدد من الأندية مثل فيوتشر اف سي والمقاولون العرب.

وينتظر مروان محسن انتهاء مفاوضات نادي فاركو لبداية تحد جديد قبل بداية الموسم الجديد للدوري العام.

الأهلي أعلن تعاقده مع 4 صفقات من العيار الثقيل وعلى رأسهم مهاجم سموحة حسام حسن الذي سيكون في منافسة قوية مع محمد شريف، بالإضافة إلى بيرسي تاو ولويس ميكيسوني كما تعاقد الفريق الأحمر مع كريم فؤاد وذلك لتدعيم الخط الأمامي وتوافر اللاعبين البدلاء استعدادا للموسم المقبل الذي سيلعب فيه الأهلي في كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي والدوري المحلي وكأس مصر.

البنك الأهلي
رحيل مروان محسن عن الاهلى عروض مروان محسن نادي فيوتشر اف سي نادي فاركو مروان محسن النادي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB