موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ساؤول عن انتقاله لتشيلسي: حلمي منذ الطفولة وسأتعلم الإنجليزية

ساؤول
ساؤول

تحدث ساؤول، لاعب تشيلسي المنضم حديثا للفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادما من فريق أتليتكو مدريد، عن تفاصيل انتقاله وشعوره داخل تشيلسي.

وقال ساؤول: أنا سعيد جدا لوجودي هنا. لقد كانت فرصة رائعة لنفسي ولمسيرتي، كان علي أن أغتنم الفرصة، أنا سعيد جدًا، متحمس جدا، أتطلع حقا إلى التدريب غدا والبدء في العمل مع مدربي.

‏وتابع: الحقيقة هي أنه كان وقتا عصيبا، أمضيت أكثر من 15 عامًا في أتلتيكو مدريد، إنه بيتي، عندما أتيحت لي فرصة الانضمام إلى تشيلسي، لم أستطع رفضها، كان اليوم الأخير جنونيا ولكن في النهاية استطعت القدوم هنا كما نأمل جميعا.

‏‏واستكمل: لأكون صادقا، كل شيء، منذ أن كنت طفلا كان لدي هدفان دائما، أردت إما أن أصنع التاريخ في أتلتيكو مدريد أو أن ألعب في الدوري الإنجليزي، ليس فقط بسبب الدوري نفسه ولكن بسبب الثقافة واللغة.

‏وأشار: اللغة تمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي، أريد أن أتعلمها للتواصل مع زملائي في الفريق ببساطة وراحة، في أتلتيكو كنت أتحدث مع تريبير لكن لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي، لا أجرؤ حتى على إجراء مقابلات باللغة الإنجليزية.

‏وتابع: لكنني طلبت من كيبا التحدث إلي باللغة الإنجليزية لأنني بحاجة إلى التعلم والتعود عليها، لا أريد التحدث بالإسبانية معهم. يمكنه مساعدتي، سأحاول التحدث إليه بالإنجليزي.

‏وعن مدى أهمية تواجد زملائك الأسبان لتعلم اللغة قال: إنه أمر مهم حقا. وجود سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو وكيبا، وخاصة كيبا، الذي شاركني الغرفة منذ أن بدأنا اللعب لمنتخب الشباب الوطني الإسباني.

‏وأضاف: إنهم يفهمون بعضهم البعض تماما ويمكنك قول ذلك من خلال رؤية النتائج، لقد انضممت إلى الفريق للمساعدة، ومحاولة تحسين الفريق والفوز بالألقاب.

‏وأتم: عندما يفوز فريق بدوري الأبطال، فأنت تعرف بالفعل مدى قوته، ولكن عندما تواجهه بالفعل، فإنك تدرك إلى أي مدى يعملون بجد.

البنك الأهلي
تشيلسى ساؤول تريبير دوري الأبطال اتليتكو مدريد كيبا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB