موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توخيل: مباراة ليفربول وتشيلسي معركة بين لوكاكو ودايك.. وعودة كريستيانو أمر سيئ

توماس توخيل المدير الفني لـ تشيلسي
توماس توخيل المدير الفني لـ تشيلسي

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، غدًا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وقال توخيل، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «مباراة ليفربول في أنفيلد من أصعب المباريات في كرة القدم الأوروبية، لقد كانت بداية جيدة للفريقين وغدًا سنقاتل من الدقيقة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة».

وعن مواجهة لوكاكو وفان دايك: «إنني أتطلع إلى ذلك، وأعتقد أن العديد من مشجعي كرة القدم يتطلعون إلى تلك المعركة، بالنسبة لروميلو، إنه تحدٍ كبير، والمباراة ستكون بين تشيلسي وليفربول وليس فقط فيرجيل فان دايك وروميلو لوكاكو».

وعن عودة كريستيانو ورنالدو إلى البريميرليج: «لا أعرف ما إذا كان هذا جيدًا أن يلعب مع منافسينا، إذا انتهى به المطاف في البريميرليج، فهذا جيد، ويظهر مدى تنافسيته، لكن في نفس الوقت سيجعل الأمور أصعب، فقدوم رونالدو إلى البريميرليج أمر جيد للدوري، لكنه ليس جيدًا بالنسبة لنا».

وعن كلوب: «يحظى باحترام كامل، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، لديه القدرة على صنع بصمة كبيرة وتأثير كبير في أي ناد، يجب أن نكون حذرين عندما يتحدث بشكل جيد عنك، ربما يحضر يورجن شيئًا ما».

وتابع: «إنه يحظى باحترامي، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، لديه القدرة على ترك بصمات كبيرة والتأثير في أي نادٍ يأتي إليه، عليك أن تكون حذرًا عندما يتحدث بشكل جيد عنك».

وعن اختلاف وضع ليفربول مع فان دايك: لا يقتصر الأمر على قدرته فحسب بل إنه يجعل كل من حوله يشعر براحة أكبر، لديهم الآن قفزة وفوارق كبيرة معه».

البنك الأهلي
توماس توخيل تشيلسى ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز لوكاكو فان دايك
tech tech tech tech
CIB
CIB