موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. والد محمد النني يكشف لـ السُلطة حقيقة انتقال نجله للدوري التركي

محمد النني
محمد النني

تحدث ناصر النني، والد محمد النني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، عن اقتراب نجله من الانتقال إلى بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ناصر النني في تصريحات خاصة لـ"السُلطة": "محمد مستمر في آرسنال، ولن يرحل في فترة الانتقالات الحالية إلى أي فريق، خاصة وإن فترة الانتقالات أغلقت في أوروبا".

وأضاف والد لاعب آرسنال: "ربنا يكرم محمد مع فريقه آرسنال، ويوفقه في الموسم الحالي" ٠

أفادت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس، فتح نادي بشكتاش التركي باب المفاوضات مع نظيره آرسنال الإنجليزي في الساعات الماضية من أجل حسم صفقة انتقال محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، خلال قترة سوق الإنتقالات الصيفية.

ووفق لما ذكرته صحيفة "Milliyet" التركية، فإن نادي بشكتاش التركي قد تقدم بعرض رسمي لنظيره آرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني، قبل غلق سوق الانتقالات.

ويسعى بشكتاش في إنهاء صفقة النني سريعًا قبل إنتهاء فترة سوق الانتقالات في تركيا والمقرر لها يوم 8 سبتمبر الجاري، وخاصة ويرغب بشكتاش للتعاقد مع محمد النني بناء على طلب المدرب، سيرجين يالتشين.

وأكدت الصحيفة أن نادي بشكتاش تقدم بعرض رسمي لآرسنال للتعاقد مع اللاعب نظرًا للمنافسة بينه وبين جالاتا سراي.

ويسعى الناديان إلى حسم صفقة محمد النني قبل صباح غدًا الجمعة 3 سبتمبر، وغلق موعد القيد الأوروبي من "يويفا" في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويشارك نادي بشكتاش في بطولة دوري أبطال أوروبا بينما وصل جالاتا سراي إلى دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

البنك الأهلي
محمد النني آرسنال والد محمد النني منتخب مصر بشكتاش الدوري التركي
tech tech tech tech
CIB
CIB