موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان: شكرا لبنان أنا سفير الشباب العربي

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات الأخيرة التي طالته في لبنان، على خلفية التكريم الأخير ومنحه لقب سفير الشباب العربي وهو ما قابله الجمهور بالهجوم والاتهام بأنه تكريم مدفوع.

واستشهد محمد رمضان ببيان صادر عن نقابة ممثلي المسرح والسينما في شمال لبنان وعلق عليه بـ "شكراً نقابة المهن التمثيلية اللبنانية على التوضيح.. سفير الشباب العربي".

- نص البيان

في جاء في نص البيان الصادر عن نقابة ممثلي المسرح والسينما في شمال لبنان ، “ردا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي، الذي يرأسه مازن نوري، وحول تكريم الممثل والمغني المصري النجم محمد رمضان.. نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من آذار من سنة 1954، شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي”.

وأضاف البيان، “ نؤكد أن التكريم كان رسميا ومشاركته بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان، دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه وأن السفير الشباب العربي النجم محمد رمضان كان أهلا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه”.

- كليب "على الله" يتجاوز 9 ملايين مشاهدة

في سياق آخر، يواصل النجم محمد رمضان حصد المشاهدات بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "على الله" والتي طرحت الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

و تخطى فيديو كليب "على الله" حاجز 9 ملايين مشاهدة، وذلك منذ طرحها يوم 18 أغسطس الماضي، وقام محمد رمضان بتصوير مشاهد الفيديو كليب وسط عرب مطروح والساحل الشمالي وظهر خلاله بشكل جديد ومختلف.

وتعاون النجم في فيديو كليب أغنية "على الله" مع كل من إسلام شندي الذي كتب كلمات الأغنية ووضع اللحن الخاص بها، والموزع الموسيقي ديزل، ومونتاج وتصحيح ألبون، وجرافيكس عمرو عاكف.

 

وكان الفنان قد كشف الثلاثاء، إلغاء حفله الذي كان مقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، اليوم الخميس 2 سبتمبر، وذلك بعد أقل من 10 أيام على الحفل الذي أحياه في المدينة نفسها.

البنك الأهلي
محمد رمضان لبنان الفنان محمد رمضان سفير الشباب العربي تكريم نقابة ممثلي المسرح والسينما في شمال لبنان
tech tech tech tech
CIB
CIB