موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان: ملقيتش منافس ليا قولت أنافس نفسي

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صور جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق رمضان عليها قائلاً، «ملقيتش منافس ليا قولت أنافس نفسي»، وتوالت التعليقات على الصورة من الجمهور، منهم تعليق: «طبعا يا صاحبي، طول عمرك نمبر وان، أنت أشطر ممثل ومغني شوفته في حياتي».

وتجاهل الفنان محمد رمضان جميع الانتقادات التي وجهها له الجمهور، وشارك جمهوره فيديو يحتفل من خلاله بحصوله على لقب سفير الشباب العربي من مهرجان أفضل في لبنان، وتضمن الفيديو جوله محمد رمضان بصحبة ابنه في لبنان، مع مقطع «أنا في الساحة واقف لوحدي»، وعلق عليه قائلًا: «سفير الشباب العربي من مهرجان الأفضل من لبنان.. ثقة في الله نجاح».

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه محمد رمضان في حفله الأخير بالساحل الشمالي، وشهد حضورًا كبيرًا للجمهور الذي توافد مبكرًا لحضور الحفل، إلا أنه تم إلغاء حفله الأخير، لأن مكان الحفل لا يستوعب العدد الكبير من جمهوره، على أن يتم تغيير المكان وتحديد الموعد مرة أخرى.

وكان الحفل الأخير مليئا بالكواليس منها ظهور محمد رمضان بقناع فضي وهو يغني أغنيته الشهيرة «فيروس»، كما دخل المسرح بسيارته «اللامبورجيني» التي كانت حديث الحضور في الحفل بسبب طلائها بالذهب، ولكن بعد الحفل بيوم توفيت حماته، ليقطع إجازته في الساحل ويعود بصحبه زوجته ليتلقى العزاء في مسجد الشرطة بأكتوبر.

البنك الأهلي
محمد رمضان الفنان محمد رمضان حفل الساحل أعمال محمد رمضان غناء محمد رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB