موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

فجر مصدر مسئول داخل نادي جالطة سراي التركي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف مهاجمنا المصري مصطفى محمد، من الاستمرار مع الفريق التركي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي يرفض استمرار المصري مع الفريق في الموسم المقبل.

مصطفى محمد

فاتح تريم لا يرغب في مصطفى محمد

وقال المصدر الذي - رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة لـ«السُلطة»: «فاتح تريم لا يرغب في استمرار مصطفى محمد مع مع الفريق في الموسم المقبل، وطلب بالفعل رحيله إلى أي نادٍ آخر في الانتقالات الصيفية الجارية، حتى لو سيكلف هذا الأمرخزينة جالطة».

عودة مصطفى محمد إلى نادي الزمالك

وأضاف المصدر في تصريحاته: «خيار عودة مصطفى محمد لنادي الزمالك وارد وبقوة، خاصة وأن اللاعب لم يُقدم ما يشفع له البقاء مع جالطة سراي في الموسم المقبل، وذلك بسبب مشكلة حدثت بين اللاعب والمدير الفني في الفترة الأخيرة».

مصطفى محمد

تأثر مصطفى محمد

وتابع المصدر: «مصطفى محمد متأثر للغاية من عدم وجود أسرته معه في تركيا، وهذا الأمر طبيعي كون مصطفى محمد مازال شابًا، ولم يبتعد عن أسرته من قبل لفترات طويلة».

الزمالك يرفض طلب جالطة سراي التركي

رفض نادي الزمالك انضمام مصطفى محمد للدوري الفرنسي وتحديدًا لنادي بوردو، خلال الساعات المقبلة، بعدما طالب جالطة سراي التركي تفعيل العقد بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

مصطفى محمد

4 ملايين دولار

وقالت مصادر أن نادي الزمالك رفض طلب اللاعب وطلب جالطة سراي بتقسيط مبلغ 4 ملايين دولار على 5 أقساط، خلال الفترة المقبلة من أجل رحيل اللاعب إلى الدوري الفرنسي.

أضاف المصدر أن الزمالك طلب صرف مبلغ 4 ملايين دولار دفعة واحدة مقابل الموافقة على تفعيل العقد وبعدها يتم انتقاله للدوري الفرنسي بشكل رسمي.

والد مصطفى محمد في نادي الزمالك

وتوجه والد اللاعب إلى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، من أجل حل الأزمة ورحيل اللاعب، حيث قال له رئيس النادي نصًا: «يدفعوا الفلوس كلها الأول وبعدين يروح زي ما هو عاوز، غير كدا يرجع تركيا دي مش بتاعتنا».

البنك الأهلي
مصطفى محمد جالطة سراي الزمالك أخبار الزمالك رياضة أخبار الزمالك اليوم السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB