موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. نجم الأهلي السابق يهاجم مصطفى محمد بسبب الزمالك

حسام البدري
حسام البدري

أكد أحمد كشري، المدير الفني لفريق الانتاج الحربي، ولاعب النادي الأهلي السابق، أن الأهم من أداء المنتخب الوطني أمام أنجولا هو الخروج بالثلاث نقاط.

وقال كشري فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع إسلام صادق، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "بالتأكيد أداء المنتخب لم يعجب أحد ولكن الأهم فى مثل هذه المباريات هو تحقيق الثلاث نقاط، والتشكيل إلى حد ما كان جيد، ولكن الناحية الهجومية لم يكن بها فاعلية على مرمى المنافس".

وأضاف: "هناك تجانس واضح للغاية بين الونش وحجازي وهذا ما ظهر به الثنائى منذ لعبهما معا فى المنتخب الأولمبي، وهناك أزمة فى الظهير الأيمن بسبب غالبية الطريقة الدفاعية على كل من أكرم توفيق وباهر المحمدي".
وأكمل: "حزين للغاية بسبب سوء أداء المنتخب الوطني رغم غيابات منتخب أنجولا ولكن الأهم فى هذه المرحلة هو تجميع النقاط وأتمنى فى الفترة المقبلة أن يكون الاداء أفضل ومستوى مميز".

وأضاف: "من الممكن أن يشارك رمضان صبحي بشكل أساسي أمام الجابون وفى وسط الملعب طارق حامد ومحمد النني، ولا يمكن أن يلعب افشة وعبد الله السعيد فى نفس الوقت داخل الملعب".

وعن مصطفى محمد قال: "يجب على مصطفى محمد أن يركز مع منتخب مصر لأن المنتخبات تكون صاحبة الفضل على اللاعبين فى تلقى عروض إحتراف مميزة، وقرارات اللاعب لم تكن سليمة فى بعض الأحيان ويتعجل كثيرا".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك شخص يدير للاعب حياته الكروية داخل وخارج الملعب بشكل مميز وأن يحتذي بمحمد صلاح لأنه هو النموذج الامثل".

البنك الأهلي
مصطفى محمد احمد كشري عبدالله السعيد حسام البدري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB