موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يعطل انتقال مصطفى محمد لـ بوردو

مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي
مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي

أثار نادي جالطة سراي التركي ضجة كبيرة، بعدما أعلن نادي موافقته على رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق الذي استعاره من نادي لمدة عام ونصف مع أحقية الشراء.

وأشارت التقارير إلى أن مصطفى محمد، على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى فريق بوردو الفرنسي، مقابل ما يقرب من 10 ملايين يورو يحصل عليها نادي جالطة سراي التركي.

 هناك مندوبًا من جانب مصطفى محمد، يوجد في نادي الزمالك، خلال الوقت الحالي، من أجل مطالبة اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى نادي بوردو الفرنسي، لإتمام إجراءات التعاقد بسبب إغلاق سوق الانتقالات مع نهاية اليوم الجاري.

جاء رحيل مصطفى محمد عن جالطة سراي بناءً على رغبة اللاعب، فحسبما علمنا أنه عقد جلسة مع فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي وأبلغه بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق هذا الموسم.

ورفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب بشرط الحصول على 4 ملايين يورو يتقاضها الزمالك اليوم من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى النادي الفرنسي.

أرسل جالطة سراي فاكسا رسميا إلى الزمالك برغبته في تفعيل بند شراء مصطفى محمد، ليكون من حق النادي، لكن الزمالك يرغب في الحصول على الـ 4 مليون يورو كاملة، رغم أن جالطة سراي من حقه إخطار الزمالك برغبته في تفعيل عقد الشراء قبل يوم 1/7.

البنك الأهلي
جالطة سراي مصطفى محمد بوردو الفرنسي الزمالك أزمة مصطفى محمد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB