موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حماقي يحيي حفلًا 4 سبتمبر.. اعرف التفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

يحيي المطرب محمد حماقي حفلًا غنائيًا، في غزالة باي بالساحل الشمالي، وذلك يوم السبت المقبل، الذي يوافق 4 سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك الحفل بعد نحاج حفله الأخير الذي أحياه مؤخرًا في الساحل الشمالي.

وأعلن محمد حماقي عن موعد الحفل عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، حيث نشر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: «حان وقت حفل الشاطئ.. نراكم يوم السبت 4 سبتمبر في غزالة باي.. احجز تذاكرك الآن».

محمد حماقي عبر تويتر

من المقرر أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة من أغانيه التي يحبها جمهوره، وسط أجواء الحفلات الصيفية المعروفة.

حفل محمد حماقي

كان الفنان محمد حماقي أحيا حفلًا غنائيًا مؤخرًا، في العلمين الجديدة داخل كريستال بيتش، بحضور عدد كبير من جمهوره، ومحبيه، وقدم خلال الحفل عددًا كبيرًا من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحاضرون بشكل ملحوظ.

شهد الحفل العديد من المفاجآت المتتالية، التي خطفت أنظار الجمهور، ويعد هذا الحفل هو أول حفل يحييه حماقي عقب إطلاق 4 أغنيات من ألبومه الجديد يا فاتني وبعد مرور عدة سنوات بسبب جائحة كورونا.

حفل الساحل الشمالي

جاءت افتتاحية الحفل بصعود حماقي على خشبة المسرح، عقب شو لوليد الحريري لخاصية الـ3D بروجكشن التي تستخدم لأول مرة بمصر، حيث ظهر مجسم ضخم لحماقي بارتفاع 12 مترًا، وتوالت المؤثرات ليظهر الشكل النهائي لمجسم حماقي وسط هتافات الجمهور، مع صعود حماقي على خشبة المسرح، مرتديًا بنطلونًا وتيشيرت أبيض وبدأ بغناء أغنية نفسي أبقى جنبه.

كان ضمن الحضور في الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات أمير طعيمة، وأحمد إبراهيم، وتامر حسين، والإعلامي ممدوح موسى، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، وغيرهم من المشاهير.

البنك الأهلي
محمد حماقي المطرب محمد حماقي الفنان محمد حماقي حماقي حفل الساحل السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB