موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مبروك عطية: الجن لا يملك إلا الوسوسة ولا يتزوج ولا يتعاشر

مبروك عطية
مبروك عطية

نشر الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف وعميد كلية الدراسات العربية والإسلامية للبنات بسوهاج، مقطع فيديو على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بعنوان: "علاقة الجن بالقط الأسود.. خرافة أم كيان خفي يسكن بيوتنا ولا نعلم عنه شيئا.. د.مبروك عطية يكشف مفاجأة".

وقال الدكتور مبروك عطية، إن الجن سمي بذلك لأنه لا يرى، وأن الشيطان وجنوده لا يملكون للإنسان إلا الوسوسة، مضيفا: "لا يتعاشر ولا له دعوة بيك ولا يتزوج منك ولا تتزوج منه ولا مليون خزعبلة في حياتنا، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يتحدث في ذلك، ويروج له ويجد آذان، لأن الناس مهتمة بالأساطير والحواديت والحكاوي".

وتابع مبروك عطية: "لما تلاقي قط أسود قوله (بس) وروح شغلك، جن إيه اللي هيقف لك، الجن إذا تشكل أخذ هيئة المشكل وإذا خبطته مات، والجن حريص على عدم التشكل وعدم تعريض نفسه للهلاك، وما ورد من نصوص بأن الشيطان يأكل معك وأن الشيطان يقيم معك في البيت الذي لا يذكر فيه اسم الله معناها نزع البركة، لكن واحد أكل دون أن يسمي (بسم الله الرحمن الرحيم) شيطان مين اللي هياكل معاه، يعني لو معاك رغيفين وأكلت من غير ما تسمي هتلاقي الرغيف التاني اختفى، ولكن المعنى أنه لو معاك 40 رغيف مش هيشبعوك، لأن منزوع منهم البركة.

البنك الأهلي
مبروك عطية الدكتور مبروك عطية علاقة الجن بالقط الأسود تشكل الجن الجن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB