موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

عاجل.. ولي عهد البحرين يتسلم دعوة من مدبولي لزيارة مصر

ولي عهد البحرين والسفير المصري
ولي عهد البحرين والسفير المصري

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي عهد مملكة البحرين، ورئيس مجلس الوزراء، أن المملكة ومصر تربطهما علاقات استراتيجية راسخة شهدت تطورًا مستمرًا على جميع المستويات في ظل ما تحظى به العلاقات الثنائية من دعمٍ واهتمام من قيادتي البلدين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة والرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى دور مصر المحوري لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

تسلم ولي العهد البحريني، خلال استقباله بقصر الرفاع اليوم الثلاثاء، السفير ياسر شعبان، سفير مصر لدى البحرين، رسالة خطية من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تضمنت دعوة لزيارة مصر، وهو ما لقي ترحيب ولي العهد البحريني، مؤكدًا أن الزيارات الرسمية المتبادلة تسهم في الدفع بمسار العلاقات نحو آفاقٍ أرحب من التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات.

وأشاد بإسهامات الجالية المصرية في عملية التنمية بمملكة البحرين، مؤكدًا أنها محل تقدير من المملكة، فيما استعرض الطرفان آخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وبحثا عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب سعادة السفير المصري عن شكره وتقديره لولي العهد البحريني، رئيس مجلس الوزراء، على ما يوليه من حرصٍ واهتمام بتوطيد العلاقات البحرينية المصرية.

البنك الأهلي
مصر والبحرين البحرين مصر القاهرة مدبولي ولي عهد مملكة البحرين لاقات استراتيجية ولي العهد سفير مصر لدى البحرين
tech tech tech tech
CIB
CIB