موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ أسيوط يناشد المواطنين بشأن التعدي على شبكات الصرف الصحي

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

ناشد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، المواطنين بعدم التعدي على المرافق العامة للدولة، والتسرع في توصيل الصرف الصحي على الشبكات الجديدة قبل الانتهاء من المشروع وتسليمه لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، حتى لا تحدث مشكلات في هذه الخطوط التي أنفقت عليها الدولة الملايين من الجنيهات.

أهاب محافظ أسيوط، في بيان صحفي، بالحفاظ على الممتلكات العامة للدولة والمال العام وعدم التعامل أو التعدي على شبكات الصرف الصحي التي لم يتم الانتهاء منها، موضحا أن هذه المشاريع هي ملك المواطن فيجب الحفاظ عليها من الأضرار التي قد تلحق بها وتؤثر في المستقبل على العمر الافتراضي للشبكات واستدامة وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، طالبت المواطنين بقرية شطب بمركز أسيوط بعدم توصيل مياه الصرف الصحي على شبكات الصرف المنشأة بالقرية، وذلك لأنه لم يتم استلامها من قبل الشركة ولم يتم دخولها الخدمة حتى الآن.

أكدت الشركة على ضرورة عدم اتخاذ أي إجراءات تجاه الشبكات، وذلك تجنبًا لعدم حدوث أي من المخاطر المتمثلة من طفوحات بالشوارع والمنازل، موضحة أن التوصيل على الشبكات دون علم الشركة يؤثر بالسلب فنيًا على الخطوط والمحطات، وذلك نظرًا لتوصيلها بطرق غير مطابقة للمواصفات الفنية.
على صعيد آخر، أوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة بدأت فعليا في إجراءات استلام المشروع بالكامل من شبكات ومحطات، وذلك في إطار العمل لبدء تشغيل الخدمة تدريجيًا، لافتا إلى أنه وفقًا لما تصدره الشركة من قوانين تحد من اتخاذ أي إجراء دون علم الشركة، وبناءً على اللائحة التجارية الموحدة للشركة يتم عمل محضر تعدي على الشبكات للمتعدين على الخطوط، مضيفًا أن الشركة ستتخذ كافة الإجراءات القانوني تجاه المخالفين.

البنك الأهلي - فون كاش
اسيوط اخبار اسيوط شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط التعد على شبكات الصرف الصحي بأسيوط السلطة
CIB
CIB