موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل صادمة.. هند صبري تكشف أسرار حياتها الشخصية

النجمة هند صبري
النجمة هند صبري

تحل النجمة هند صبري، ضيفة على برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة DMC، والذى يذاع يومي الخميس والجمعة على شاشة "Dmc"، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ومن المقرر أن تكشف "هند"، خلال الحلقة، عن اسرار خاصة فى حياتها الشخصية والفنية، يذاع برنامج "السيرة" يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وعلى قناة أبو ظبي في تمام الساعة ١١ بتوقيت الإمارات .

ونشرت وفاء الكيلاني صورًا من كواليس الحلقة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وفيديو على صفتحا الشخصية عبر فيس بوك، وعلقت: "النجمة هند صبري في السيرة، قريبا انتظرونا".

ومن جهة أخرى، اوشكت هند، على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلمها الجديد "كيرة والجن"، الذي تخوض بطولته بمشاركة النجمان أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في موسم صيف العام المقبل.

وانتهت "هند" من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد العمل، بقيادة المخرج مروان حامد، وقد استغرق التصوير فترة طويلة، خاصة أن العمل يعتمد بشكل كبير على "الأكشن" ويحتاج إلى مجهود ضخم، على أن يدخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج خلال الفترة اقليلة المقبلة، ومن المقرر طبع النسخ النهائية للعمل فى إحدى الدول الأوروبية استعدادا لعرضه.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبرى وسيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل "هجمة مرتدة" المأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، والذي عرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندى موسى، مايان السيد، خالد أنور، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

البنك الأهلي
النجمة هند صبري الإعلامية وفاء الكيلاني قناة dmc برنامج السيرة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB