موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أنشيلوتي يتحدث عن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق السابق إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أن تم إعلان الصفقة بشكل رسمي منذ ساعات.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية منذ قليل: «يعود كريستيانو إلى الفريق الذي أحبه كثيرًا وقد أدى بشكل جيد، بالنسبة ليونايتد إنها صفقة رائعة أتمنى له التوفيق في هذا النادي».

وتابع: «إنه ناد أحبه في إنجلترا، هناك الكثير من الجودة والموهبة في الدوري أيضًا، برشلونة وأتليتي مليئان بالجودة».

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فى بيان رسمي التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وقال اليونايتد في بيانه: «يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو».

وسيخضع كريستيانو رونالدو في الساعات المقبلة للكشف الطبي في مدينة لشبونة، وسينضم إلى منتخب بلاده في بداية فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وكان رونالدو لعب من قبل لصفوف مانشستر يونايتد في الفترة من موسم 2003/2004 وحتى 2009/2010 عندما انضم إلى ريال مدريد وحقق مع العملاق الإنجليزي العديد من الإنجازات.

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي انشيلوتى السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB