موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 09:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حفلة محمد منير تتصدر محركات البحث لهذا السبب

محمد منير
محمد منير

بعد غياب طويل عن الساحل الشمالي بسبب مرضه، أحيا محمد منير مساء أمس، حفلا غنائيا كبيرا على خشبة المسرح الروماني بعد افتتاحها من أكثر من أسبوع، وتصدر حفلة محمد منير التريند بمجرد بدايتها، وبدأت حفلة محمد منير بظهوره وهو يجلس على كرسي وذلك لعدم قدرته على الحركة بسبب العمليات الكثيرة التي تعرض لها في الأشهر الماضية.

وبمجرد دخول محمد منير على خشبة المسرح أخذ الجميع يهتف باسمه مرددين هتافات وعبارات «الكبير كبير يا محمد يا منير» رافعين صورًا ولافتات مكتوبًا عليها «بنحبك يا منير»، ليردد بعدها محمد منير قائلًا: «أنا بحبكم وحشتوني»، وبعدها قدم محمد منير عددًا كبيرًا من أغانيه التي أخذ جمهوره يرددها، ومنها أحمر شفايف وشيكولاته وهيلا هيلا.

وأحيا الحفل مع منير النجمة روبي والتي صعدت على المسرح وقدمت عددًا من أغانيها منها التي اشتهرت بها في البداية وكانت سببًا في شهرتها مثل «ليه بيداري»، وعدد آخر من الأغاني الأخرى مثل «قلبي بلاستيك» و«أمك وأبوك» و«لازقة خفاش» و«حتة تانية»، وغيرها من الأغاني، وأدت روبي خلال الحفل العديد من رقصاتها التي اعتادت عليها في كل حفلاتها السابقة.

وكان هناك قبل الحفل الكثير من الانتقادات الموجهة لمنظمي الحفل بسبب جمع روبي التي وصفها العديد بأنها مؤدية وليست مطربة ومنهم حلمي عبد الباقي ومنتج أغنيتها «حتة تانية» وليد منصور، وكان من ضمن هذه الانتقادات أنه لا يجب وضع صوت بحجم صوت منير بجانب روبي.

ومن الانتقادات التي وجهت أيضا لمنظمي الحفل كانت عن ارتفاع سعر التذكرة من 300 إلى 600 جنيه بعد انضمام روبي إلى الحفل، وقال منظمو الحفل ردًا على ذلك الأمر، أن سعر الحفل موحد بداية من افتتاح المسرح بداية من حفل تامر حسني ولم يتم تغيير سعر الحفلات من حفل إلى آخر.

البنك الأهلي
محمد منير حفلات الساحل الشمالي كرسي محمد منير السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB