موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مبابي «صفقة القرن» الجديدة لريال مدريد.. موعد تقديمه للجمهور

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعطى الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد إشارة جديدة لاقتراب انتقال مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى الميرينغي هذا الصيف.

مبابي - ريال مدريد

ونشر كريم بنزيمة عبر حسابه الشخصي على تويتر صورة تجمع أسطورتي منتخب البرازيل روماريو والظاهرة رونالدو، مرفقة بتغريدة: ‘‘لهذا أحب كرة القدم‘‘.

Voilà pourquoi j’aime le foot☄️ pic.twitter.com/SXjFr0E3M5

— Karim Benzema (@Benzema) August 26, 2021

وفسرت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية تغريدة كريم بنزيمة على أنها تعني أن رونالدو وروماريو لعبا معًا في المنتخب البرازيلي وبرشلونة، مما يعني أن بنزيمة يريد مشاركة غرفة الملابس مع مبابي في ريال مدريد كما هو الحال في المنتخب الفرنسي.

وتشير آخر التقارير إلى أن الأجواء العامة داخل غرف خلع ملابس باريس سان جيرمان بين اللاعبين وكذلك المدرب ماوريسيو بوكيتينو تميل إلى الإيمان بأن مبابي سيرحل إلى الريال هذا الصيف.

مبابي - ريال مدريد

آخر عرض تقدم به ريال مدريد كان بقيمة 170 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت، وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا غدًا الجمعة ويظهر بطل العالم في العاصمة الإسبانية قبل أن ينضم إلى معسكر منتخب بلاده فرنسا للعب ضد البوسنة والهرسك يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ماركا: ريال مدريد يقدم عرض جديد لمبابي

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد لديه خيارين لتقديم اللاعب الفرنسي لجماهير النادي.

الخيار الأول والمفضل لدى إدارة مدريد هو الحصول على مساحة مفتوحة تتسع لعدد كبير من الناس في فالديبيباس، المدينة الرياضية الخاصة بالنادي، مع ضرورة احترام الجميع للإجراءات الإحترازية الخاصة بالوباء ولكن في الهواء الطلق وعلى مسافة كافية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد تفضل ذلك الخيار ولكن إذا تم الاستقرار عليه فسيتعين أن يكون تقديم اللاعب الفرنسي يوم 9 أو 10 من الشهر المقبل، مع عودة مبابي من التزاماته الدولية مع منتخب بلاده.

مبابي - ريال مدريد

أوضح تقرير ماركا أن الخيار الثاني هو تقديم عرض يوم السبت قبل مباراة الفريق ضد سيلتا فيجو، في برنابيو على الرغم من أن سعة الجمهور محدودة.

وتابع تقرير ماركا أن جميع الأطراف تعمل بالفعل، حيث يعيش النادي والجماهير على ذاكرة تقديم كريستيانو رونالدو في عام 2009، حيث كان يوم مثالي في تاريخ النادي، وبالتالي يريدون تكرار نفس الأمر مع مبابي.

البنك الأهلي
كيليان مبابي مبابي رياضة السلطة أخبار رياضة ريال مدريد انتقال مبابي مبابي ريال مدريد كريم بنزيما
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB