موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 04:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل - طارق هاشم لـ السُلطة: نستحق التأهل للكونفدرالية عن جدارة

طارق هاشم
طارق هاشم

تحدث طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن قرار اتحاد الكرة بإيقاف علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الساحلي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

طارق هاشم

قال طارق هاشم، في تصريحات خاصة لـ السلطة: عقوبة إيقاف علي ماهر من جانب اتحاد الكرة ظالمة، خاصة وأن المدرب لم يفتعل أي أزمات مع الحكم محمود ناجي.

طارق هاشم

أضاف طارق هاشم: عقدنا جلسة مع علي ماهر، ولم يتردد في تجديد عقده لمدة موسم مع النادي المصري، وستكون هناك جلسة خلال أيام لتحديد الراحلين والصفقات الجديدة في الموسم المقبل.

أضاف طارق هاشم: نجد صعوبة في التعاقد مع اللاعبين؛ بسبب ارتفاع الأسعار لوجود أندية الشركات، وهذا الموضوع خطير للغاية بالنسبة للأندية الشعبية ويجب تدخل وزارة الشباب والرياضة لحل هذا الأمر.

وتابع طارق هاشم، نستحق التأهل لبطولة الكونفدرالية عن جدادة وبلائحة اتحاد الكرة، وبالفعل تأهلنا والاتحاد الإفريقي حدد منافسنا في الدور الأول.

وفي سياق متصل، حصل مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمر كمال عبد الواحد لاعبًا في الزمالك

وأعلن عمر كمال عبد الواحد عن انتقاله رسميا إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، في ظل انتهاء عقده مع النادي البورسعيدي بنهاية الموسم الحالي.

تفاصيل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

وقال اللاعب، في تصريحات تليفزيونية: "اتفقت مع فارق جعفر المستشار الفني للزمالك على الانتقال للفريق الأبيض، ووقعت على العقود رسميا، وسانضم للفريق بعد نهاية الموسم الحالي".

رفض عرض بيراميدز

وشدد عمر كمال عبد الواحد على تفضيله للزمالك عن عرض بيراميدز في الفترة الحالية، موضحا أن اللعب للفريق الأبيض شرف كبير، وأن طموحاته مع الفريق الأبيض ليس لها حدود.

وخلال السطور التالية، يستعرض موقع السُلطة الإخباري أرقام عمر كمال عبد الواحد مع المصري البورسعيدي:

- شارك في 31 مباراة (27 كأساسي)

- لعب 2415 دقيقة

- سجل 13 هدفا "2 بالرأس - 11 بالقدم اليمنى"

- صنع هدفين

- 28 تسديدة ناجحة على المرمى من أصل 60 تسديدة

- 50 مراوغة صحيحة

- صنع 19 فرصة هدف لزملائه

البنك الأهلي
علي ماهر اتحاد الكرة طارق هاشم المصرى البورسعيدى محمود ناجي الدوري الدوري المصري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB