موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب يتحدث عن توخيل قبل مواجهة ليفربول وتشيلسي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بعقلية مواطنه توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي، وذلك قبل المباراة المصيرية التي ستجمعهما لحسم متصدر الدوري بين الكبار قبل الدخول في فترة التوقف الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس العالمية: توخيل؟ إنه مدرب جيد حقًا من جيل مثير للاهتمام في ألمانيا، في الواقع. مع السيرة الذاتية لتوماس، كان من الواضح أنه سينتهي به المطاف في إنجلترا في مرحلة ما؛ لأنه من الواضح أنه مدرب استثنائي.

وتابع: كل ما فعله توخيل حتى الآن كان مثيرًا للغاية، يجب أن أقول، في ماينز كان ناجحًا، في دورتموند كان ناجحًا. في باريس سان جيرمان كان ناجحًا بشكل كبير؛ لذا، نعم، لم يختر الطريق السهل لكنه هنا في نادٍ كبير في إنجلترا.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على حساب بيرنلي، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلاقي ليفربول نظيره تشيلسي في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، والتي سوف تنطلق في تمام السادسة والنصف من مساء السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري كقمة منافسات الجولة ذاتها.

البنك الأهلي
كلوب ليفربول الانجليزى الدوري الإنجليزي ليفربول السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB