موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كمونة: موسيماني محظوظ مع الجيل ده من اللاعبين

فرحة نادي الزمالك
فرحة نادي الزمالك

خصص برنامج «الحياة اليوم»، فقرة حوارية للحديث حول مناقشه كيف تغلب الزمالك على التحديات للفوز بلقب الدوري الممتاز؟ وذلك بعد الفريق الأبيض باللقب رقم 13 في تاريخه أمس، خلال المباراة التي حسمها بالفوز على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وقال الكابتن سمير كمونة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن فوز نادي الزمالك على نادي الاتحاد، بالهدف الذي أحزره اللاعب محمد عبدالشافي في شباك الأخير، غير مصير الدوري تماما، وذلك بعدما تعادل النادي الأهلي مع غريمه التقليدي النادي الإسماعيلي.

وأضاف «كمونة»، خلال استضافته بالبرنامج، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، المذاع على فضائية «الحياة»، اليوم الأربعاء، أن اللاعبين خلال مباراة النادي الأهلي مع الإسماعيلي، ظهر عليهم الجهد الكبير، جراء عدد المباريات التي خاضها الفريق في فترة وجيزة، «لاعيبة الأهلي كان واضح عليه الإجهاد، وأنهم مش مركزين، وأنا بتكلم بوجهة نظري كلاعب سابق، الموسم كان شاق جدا واستثنائي على النادي الأهلي»

ولفت كمونة، إلى أن نادي الزمالك منذ بداية الدوري، كان يسير بطريقة صحيحة صوب حصوله على بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن وقوف الكابتن محمود الخطيب ومؤازرته للاعبي النادي الأهلي، سيكون له عظيم الأثر عليهم مستقبلا في البطولات المقبلة، «الكابتن الخطيب ليه دور كبير جدا وعامل نفسي مهم، وهو بيشتغل على البطولات اللي جاية، وبيرفع من الروح المعنوية للعيبة، موسيماني محظوظ مع الجيل ده من اللاعبين، هو دخل منظومة الأهلي اللي كلها بطولات».

وأوضح عصام مرعي، نجم النادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه في أحيان كثيرة، يشاهد مباريات النادي الأهلي في الوقت الذي يلعب فيه نادي الزمالك، من أجل رؤية المستجدات التي طرأت على اللاعبين فيه، «الصراع كان شرس جدا في الأسابيع الأخيرة، والدوري كان أحد أقوى الدوريات في السنين الأخيرة».

وتابع: «الأعصاب كانت مشدودة جدا وأنا كنت قلقان، الزمالك كسر القاعدة، وعمل أحد أروع المواسم في الدوري المصري، وعنده فريق قوى جدا في كل الخطوط، وعمل حاجة مكنتش بتبقى موجودة قبل كده».

 

 

 

وفند: «أخواتي زملكاوية، كلمتهم بعد المباراة وباركتلهم، وكانت فرحة كبيرة جدا في الدوري العام، والزمالك كان خلال فترات كتيرة بيهتم بالبطولة الأفريقية ويسيب الدوري المصري، ولما حسوا أن الدوري المصري مهم وبطولة شرعية، كان أول جيل ياخد دوري عام من 2015».

البنك الأهلي
النادي الأهلي نادي الزمالك نادي الإسماعيلي سمير كمونه

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB