موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 01:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عبد الرحيم كمال لـ الرئيس السيسي: شكرًا على فتح باب الأحلام

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

حرص الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه ومساندته له في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه فتح له بابًا من باب الأحلام.

ونشر عبد الرحيم كمال منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: شكرًا سيادة الرئيس على فتح باب الأحلام.. شكرًا لصدقك ومحبتك.

عبد الرحيم كمال يشكر الرئيس السيسي عبر فيس بوك

في وقتً سابق، كشف عبد الرحيم كمال كواليس اتصال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مداخلته الهاتفية في برنامج صالة التحرير تقديم الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية صدى البلد.

أضاف عبد الرحيم كمال: «فوجئنا أن الرئاسة تتصل بالقناة وتؤكد أن الرئيس السيسي يرغب في عمل مداخلة وهو ما أثار حالة من السعادة الكبيرة والفخر داخل أرجاء برنامج صالة التحرير».

 

أشار عبد الرحيم أنه يعتبر مداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسي تكريمًا له وللفن، فهذا تكريم حقيقي يفتح أبواب العقل للإبداع، مشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر لأن القيادة المصرية واعية تدرك وتؤمن بأهمية الفن؛ وهو ما عكسته هذه المداخلة من الرئيس.

سبق، وجّه الرئيس السيسي رسالة إلى عبد الرحيم كمال دعمًا وتقديرًا له ولأعماله خاصة بعد تشابه سيطرة طالبان على أفغانستان مع أحداث مسلسل القاهرة كابول الذي تولى كتابته في شهر رمضان الماضي، وقال له: «أنت شخصية رائعة تتحدث بشكل يعكس حجم من المعرفة ورقي الفكر والثقافة، وعاوزة أقول لك: جهز اللي أنت عايزه وأنا معاك، قضايانا كتير».

 

البنك الأهلي
عبد الرحيم كمال مكالمة السيسي لعبد الرحيم كمال السيماريست عبد الريم كمال الفن السيسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB