موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على نصف جثة أسفل الدائري في الوراق

جثة  أرشيفية
جثة أرشيفية

عثرت قبل قليل، أجهزة الأمن بالجيزة على نصف جثة علوي لرجل، أسفل الطريق الدائري بمنطقة الوراق.

وكشفت التحريات والمعاينة التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن رأس الجثة مشوهة ولم يتم التعرف على هوية صاحبها حتى الآن.

وقالت مصادر مطلعة، إن الأجهزة الأمنية تواصل وتكثف جهودها للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، كما تحفظت على عدد من الكاميرات الموجودة بالقرب من مكان العثور على الأشلاء الآدمية التي نقلت إلى مشرحة زينهم؛ لإجراء تحليل DNA.

وفي سياق آخر، كشفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، ملابسات واقعة العثور على أجزاء آدمية بمنطقة إمبابة بالجيزة، وتبين أن الجثة لحلاق وأن شقيقه وراء ارتكاب الواقعة.

وذكرت تحريات قطاع الأمن العام تحت اشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، تفاصيل الواقعة على النحو التالي:

«تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية «ساقين» لذكر مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم، أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة، حلاق، شقيق المجني عليه».

وتم ضبط المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، قائلًا إنه طالب شقيقه ببعض الأموال نظرًا لمروره بضائقه مالية، ولكنه رفض إعطاءه المبلغ المطلوب، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرا خاصة أن يعلم أن المجني عليه يمتلك أموالًا ويستطيع حل مشكلته المادية؛ لذا قرر التخلص منه.

البنك الأهلي
الحوادث أخبار الحوادث أشلاء إمبابة أجزاء آدمية السلطة الأجهزة الأمنية في الجيزة جثة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB