موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 10:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يتصدر.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي
تشيلسي

تصدر فريق تشيلسي الإنجليزي، جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الفوز على نظيره أرسنال، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الإمارات معقل المدفعجية، بهدفين مقابل لا شيء.

وشهد اللقاء تسجيل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم البلوز، والقادم حديثًا من إنتر ميلان، هدفه الأول في الدقيقة الخامسة عشر بينما كان الهدف الثاني عن طريق رايس جيمس في الدقيقة 35، ليتلقى أرسنال الهزيمة الثانية له في البريميرليج، هذا الموسم حيث خسر في الجولة الأولى من الصاعد حديثًا للبريميرليج برينتفورد بهدفين مقابل لا شيء.

وحقق مانشستر سيتي، حامل اللقب فوزه الأول في الموسم الجاري، على حساب فريق نوريتش سيتي بخماسية مقابل لا شيء، بعد السقوط أمام توتنهام بالخسارة بهدف في الجولة الأولى.

واصل ليفربول والذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، انتصاراته بالفوز على فريق بيرنلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما حقق في الجولة الأولى الفوز على نظيره نوريتيش سيتي الصاعد حديثًا بثلاثية مقابل لا شيء.

ويتبقى فقط مباراة واجدة من الدوري الإنجليزي في الجولة الثانية، عندما يلتقي وست هام يونايتد بفريق ليستر سيتي، غدًا الإثنين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الثالثة السبت المقبل عندما يحل أرسنال ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:
1- تشيلسي 6 نقاط.
2- ليفربول 6 نقاط.
3- برايتون 6 نقاط.
4- توتنهام 6 نقاط.
5- مانشستر يونايتد 4 نقاط.
6- إيفرتون 4 نقاط.
7- برينتفورد 4 نقاط.
8 - مانشستر سيتي 3 نقاط.
9- وست هام 3 نقاط.
10 - أستون فيلا 3 نقاط.
11 - ليستر سيتي 3 نقاط.
12 - واتفورد 3 نقاط .
13- ساوثهامبتون 1 نقطة.
14 - كريستال بالاس 1 نقطة.
15 - ليدز يونايتد 1 نقطة.
16 - ولفرهامبتون 0 نقاط.
17- بيرنلي 0 نقاط.
18- نيوكاسل يونايتد 0 نقاط.
19 - أرسنال 0 نقاط.
20- نوريتش سيتي 0 نقاط.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي الممتاز ملعب الإمارات ارسنال لوكاكو محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB