موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة تشيلسي المقبلة بعد الفوز على أرسنال

تشيلسي
تشيلسي

حقق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، الفوز الثاني على التوالي أمام نظيره أرسنال في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 20212022، بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب الإمارات.

وسجل لوكاكو هدف تشيلسي الأول في المباراة في الدقيقة 15 بعد عرضية رائعة من جيمس، وضعت لوكاكو أمام المرمى، وبذلك سجل روميلو لوكاكو هدفه الـ114 في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا إيان رايت ليصبح أفضل 20 لاعبًا في البطولة.

كما أصبح لوكاكو أيضًا ثامن لاعب غير إنجليزي، يسجل أكثر من 50 هدفًا على أرضه وخارجها في المسابقة، وفقًا لما ذكرته شبكة أوبتا لإحصائيات كرة القدم ثم عزز نتيجة البلوز ريس جيمس في الدقيقة 35 بعد تمريرة من ماسون ماونت، ليصبح ريس جيمس هو ثاني لاعب من تشيلسي يسجل ويساعد خارج أرضه ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خوان ماتا في سبتمبر 2012.

ويواجه تشيلسي نظيره فريق ليفربول والمحترف لدى صفوفه نجم منتخب مصر، محمد صلاح، يوم السبت 28 أغسطس 2021 على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد أرسنال عند 0 نقاط في المركز قبل الأخير بعد الخسارة في الجولة الأولى من برينتفورد بهدفين مقابل لا شيء، ويحتل ليفربول المركز الأول مكرر مع البلوز بالتساوي في عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول في تمام الساعة السادسة والصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium المالكة لحقوق الدوري الإنجليزي في إفريقيا والشرق الأوسط.

يذكر أن محمد صلاح حصل على تقييم متوسط خلال مشاركته أمام نظيره بيرنلي وحسب شبكة سوفا سكور، المُتخصصة في الأرقام والإحصاء، جاء تقييم صلاح خلال المباراة بدرجة 7.2 من 10 خلال مباراة أمس، وذلك بعد 5 تسديدات ومُراوغتين ناجحتين وخلق فرصتين من خلال 47 لمسة.

البنك الأهلي
تشيلسى ارسنال ريس جيمس الدوري الإنجليزي ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB