موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد التعادل مع ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحاول فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير، من أجل استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، وذلك وسط منافسة قوية من كافة الأندية وتحديدًا مع النتائج الإيجابية التي تستمر أندية المربع الذهبي في تحقيقها إلى حد كبير.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

تعادل فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره ساوثهامبتون، بهدف لكل فريق، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

كما سجل تشاي أدمز هدف ساوثهامبتون في الشوط الأول من المباراة، بينما أحرز ماسون جرينوود التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من بول بوجبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

يلاقي فريق مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره وولفرهامبتون، وسط رغبة كبيرة في استعادة نغمة الانتصارات بعد الافتتاحية الأكثر من رائعة التي قدمها الشياطين أمام ليدز يونايتد بخماسية.

تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء يوم الأحد القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، على أن تكون المباراة الأخيرة قبل الدخول في فترة التوقف الدولي لإنهاء التصفيات القارية وتصفيات كأس العالم قطر 2022.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بعد مباراة ساوثهامبتون

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط، وذلك بعد تعادله أمام ساوثهامبتون، والفوز في الجولة الأولى أمام ليدز يونايتد، ويحتل بذلك المركز الرابع خلف الثلاثي أصحاب العلامة الكاملة ليفربول وإيفرتون وتوتنهام هوتسبير.

بينما حقق ساوثهامبتون أولى نقاطه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ايفرتون؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

رقم مميز تاريخي للفرنسي باول بوجبا

أصبح بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، أول لاعب في تاريخ البريميرليج يقوم بـ 5 تمريرات حاسمة في أول مباراتين في الدوري، وكذلك وصل بوجبا يصل إلى 34 تمريرة حاسمة، في البريميرليج ليعادل رقم باتريك فييرا التاريخي في المسابقة ذاتها خلال تمريرته لماسون جرينوود في مباراة اليوم.

برونو فيرنانديز على رأس هدافي البريميرليج

يتصدر البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 3 أهداف، وذلك بعد الهاتريك الذي سجله في شباك ليدز يونايتد.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد سولشاير ساوثهامبتون بوجبا البريميرليج السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB