موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 11:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. رحيل 10 لاعبين عن الأهلي بفرمان من موسيماني

الأهلي
الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل 10 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خسارة لقب الدوري المصري هذا الموسم.

ويري موسيماني عدم جدوي تواجد بعض اللاعبين بالموسم الجديد بعد ظهورهم بشكل سيئ فى المباريات الأخيرة بالدوري، بجانب ابتعاد البعض الأخر عن المباريات لمدة كبيرة بسبب الإصابات.

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح رحيل كلا من: مصطفى شوبير للإعارة من أجل كسب دقائق لعب أكبر، و سعد سمير للإعارة و الحصول على دقائق أكتر في الملعب، و أحمد رمضان بيكهام و المالي إليو ديانج للإحتراف الخارجي في تركيا.

كما طلب مدرب الأخلي رحيل ناصر ماهر و النيچيري چونيور أچايي و محمد محمود و كريم نيدڤيد العائدين من إصابات استمرت سنتين و سـ يتم إعاراتهُم لـ كسب حساسية المُشاركة و العودة للمستوى الفني العالي لـ كلاهُما، و المُهاجم الكونغولي والتر بواليا و مروان محسن.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الجونة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون لبطولة الدوري المصري، والمقرر لها في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد خالد بشارة بالجونة.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على نظيره المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدفي، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون لبطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

البنك الأهلي - فون كاش
السلطة الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري الاهلي
CIB
CIB