موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بنك مصر يخفض الرسوم الإدارية على القروض إلى النصف

بنك مصر يخفض الرسوم الإدارية
بنك مصر يخفض الرسوم الإدارية

أخطر بنك مصر، عملاءه، عبر رسائل SMS والبريد الإلكتروني، بخفض الرسوم الإدارية على القروض إلى النصف. ووفقاً للموقع الإلكتروني فإن بنك مصر يقدم سلسلة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة تلبية لاحتياجات العملاء.

ويقدم بنك مصر عدة أنواع من القروض منها القرض الشخصي وقرض السيارة وقرض التمويل العقاري وقرض السلع المعمرة وقروض اشتراكات الأندية.

ويقدم بنك مصر، القرض الشخصي «كاش» بمعدل عائد متميز مع أطول مدة للسداد تصل إلى 8 سنوات، مع الحصول على أعلى قيمة قرض تصل إلى 500 ألف جنيه مع الحصول على وثيقة تأمين مجانية على الحياة.

ويمنح بنك مصر، قرض السيارة وقرض السلع المعمرة من خلال برامج تمويلية متعددة وبمعدل عائد تنافسي، ويصل الحد الأقصى لقيمة القرض إلى 500 ألف جنيه، بينما تصل فترة السداد إلى 7 سنوات، ونسبة التمويل إلى 100% من قيمة السيارة أو السلع المعمرة، إلى جانب وثيقة تأمين مجانية على الحياة.

ويقدم بنك مصر قروضا أخرى مثل قروض اشتراكات الأندية بنفس أسعار العائدة مع فترة سماح أقل للسداد تصل إلى 5 سنوات، بينما تصل نسبة تمويل بنك مصر لقرض التمويل العقاري إلى 90% من قيمة الوحدة السكنية، وبمعدل عائد تنافسي، ويصل الحد الأقصى لقيمة القرض إلى 3 ملايين جنيه، وعلى فترة سداد تصل إلى 15 سنة، مع الحصول على وثيقة تأمين مجانية على الحياة.

 

 

 

 

كما يقدم بنك مصر حزمة من الأوعية الادخارية الأخرى مثل شهادات الاستثمار والادخار متعددة المزايا التي تناسب كل العملاء من حيث المدة وقيمة العائد على الشهادة سواء الشهادات بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية.

البنك الأهلي
بنك مصر القروض الشخصية الرسوم الإدارية قرض السيارة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB