موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يصدر بيانًا للرد على شائعات رحيله عن يوفنتوس

رونالدو
رونالدو

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بيانًا رسميًا للرد على الشائعات بخصوص رحيله عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رونالدو في البيان: طريقة نشر أخباري والإشاعات عني في الإعلام فيها قلة احترام لي ولكل الأندية المذكورة.

وتابع: الجميع يعرف مدى تركيزي على عملي، كلام قليل وعمل مستمر منذ بداية مسيرتي لكن على كل ما يُكتب ويقال عني في الفترة الأخيرة يجب أن أوضح موقفي.

وأضاف: هذا فيه قلة احترام كبيرة لي كلاعب وكرجل، الطريقة التي يتم تغطية فيها أخباري في الإعلام فيها قلة احترام كبيرة لكل الأندية التي تم ذكر اسمها في الإشاعات ونفس الأمر ينطبق على اللاعبين والعاملين في هذه الأندية.

وواصل: قصتي في ريال مدريد كُتبت وسُجلت بالأرقام والإنجازات والبطولات والألقاب، في السجلات والعناوين الرئيسية، في متحف السنتياجو بيرنابيو وفي عقل كل مشجع لهذا النادي.

وأردف: بجانب كل ما حققته خلال 9 سنوات في ريال مدريد أتذكر أنني كنت أمتلك علاقة رائعة واحترام كبير لكل مشجعي مدريد وهي عاطفة واحترام احتفظ بها، حتى يومنا هذا ودائما سوف أحتفظ بها ‏أعلم أن مشجعين ريال مدريد الحقيقين سوف يستمرون في إبقائه في قلوبهم وسأضعهم في قلبي.

واختتم: بخصوص ما نشر مؤخرًا في إسبانيا فكذلك نشرت عني أخبار تربطني بعدة أندية من مختلف الدوريات، دون أن يفكر أحدهم في محاولة اكتشاف الحقيقة أخرج الآن عن صمتي لأقول أنني لا أستطيع السماح للناس باللعب باسمي، ما زلت مركز على عملي وعلى مسيرتي وكذلك ملتزم ومستعد لمواجهة كل التحديات، التي يجب أن أوجهها كل شيء آخر؟ كل شيء آخر هو مجرد حديث.

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو يوفنتوس ريال مدريد الانتقالات الصيفية
tech tech tech tech
CIB
CIB